منتديات القبطان





قصة اسلام مايكل جاكسون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قصة اسلام مايكل جاكسون

مُساهمة من طرف ABD ELZAHER في الجمعة يوليو 31, 2009 11:23 am

[size=18][size=12]غيب الموت المغني الأميركي الشهير مايكل جاكسون، لينام جاكسون في تابوته أو كفنه إن صدقت الأنباء التي تحدثت إن إسلامه، وتستيقظ حكايات الحيوات الأخرى التي ظلت تعيش متوازية مع حياته، العائلة، ورحلة الأموال التي تركها خلفه، وإسلامه، وساعاته الأخيرة قبل أن يستسلم للموت ويرحل.
فحين وصل مايكل جاكسون إلى العاصمة البحرينية المنامة في ظهيرة يوم ساخن من أيام يوليو 2005، في ضيافة نجل ملك البحرين الشيخ عبد الله بن حمد آل خليفة، تداولت الأوساط الإسلامية خبر إسلام مايكل، وتناقلت وسائل الإعلام خبر إقامته في المنامة، مع تمرير بعض التلميحات التي تشير إلى نيته إلى الدخول في الإسلام، والسير على خطى شقيقه "جيرمين" المقيم في العاصمة نفسها. لتظهر أنباء أخرى آنذاك تشير إلى أن نجل الشيخ عبد الله بن حمد آل خليفة، والذي ينزل مايكل جاكسون في ضيافته، سيقيم مؤتمراً صحفيا للحديث عن اعتناق جاكسون للإسلام، سواء بالإثبات أو النفي. وهو مالم يحدث حتى الآن.



هذه الصورة تم تعديل أبعادها. أضغط هنا لعرض الصورة بأبعادها الأصلية. الأبعاد الأصلية لهذه الصورة هي 1500 في 829 و حجمها 233 كيلو بايتس.
[/size]






حتى ظهر شقيقة ليتحدث عن شائعة إسلام مايكل جاكسون التي ترددت في ذلك الوقت ووصف جيرمين ذلك بقوله "هذا طريف. كلا لم أسمع بها" مايكل الذي وصفه شقيقه بالقارئ النهم، كان قد قرأ عشرات الكتب الإسلامية التي جاء بها جيرمين من السعودية، يقول جيرمين: "لما جئت من السعودية كان معي عشرات الكتب عن الإسلام، ومايكل استعار مني كل هذه الكتب وقرأها بنهم شديد. مايكل قارئ رهيب لا يكف عن أكل الكتب. لقد طلبت منه قراءة الكتب لعله يتغير، وهذه الكتب ساعدته بالفعل على فهم الإسلام بشكل أفضل، وهذا فيما أظن السبب الذي دفعه ليبحث عن تأسيس أعمال تجارية مع رجل أعمال مسلم والذي تمثل فيما بعد في الشركة التي أسسها مع الأمير الوليد بن طلال".

وكان جيرمين قد وصف لحظات إسلامه بقوله "أحسست أنني ولدت من جديد بحق، كان هذا الشعور رائعا وتمنيت لو أن كل شخص في أسرتي مر به أيضا". وهو ما زاد التكهنات بأن جيرمين قد يكون اليد المؤثرة في حياة جاكسون التي كانت تمر بحالة عدم إتزان والاتهامات ضده بالتحرش الجنسي بالأطفال والتي استمرت تطارده عدة شهور إلى أن حصل على برائته منها.


لاشيء حتى موته أثبت إسلامه، وربما يتعين على الجميع الانتظار حتى ساعة دفنه ليراقبوا عن كثب ما إذا كان قد حُمل على الأكتاف إلى قبره في إحدى مقابر المسلمين، مكفناً بالبياض، أم ستحمله سيارة الأموات في مقبرة عامة، داخل تابوته الأسود بزيه الأسود الشهير، وحتى يحين ذلك الحين حين يتقرر ما إذا كان مسلماً من عدمه، وحتى يمر وقت كاف لخروج بعض الوثائق من الأدراج السرية لحياة جاكسون، تشير إلى تهوده أو إلى إسلامه، أو بقائه على حاله القديم، هناك حكايات أخرى يمكن أن تولد.

فمن المؤكد أن مايكل يملك على الأقل شقيقاً مسلماً، مع أنباء عن اعتناق إحدى أخواته الدين الإسلامي، ومع هذه الفرضيات والحقائق، هل سيلجأ جيرمين المسلم إلى محكمة إسلامية أو غيرها، لإثبات حقه في الإرث الذي تركه مايكل، أم سيطالب أبناءه الذين ليسوا على ديانة والدهم بحقهم في الميراث إن ثبت إسلام والدهم. وسط فتاوى إسلامية يعتبرها المتدينين من المسلمات، والتي لا تجيز التوارث بين المسلمين وغيرهم، حيث يشير نص أحد الفتاوى إلى أن "إرث الكافر من المسلم لا يجوز بإجماع العلماء من السلف والخلف، أما إرث المسلم من الكافر فالمسألة فيها خلاف بين العلماء منذ عهد الصحابة، فقول الجمهور من العلماء أن لا توارث بين المسلم والكافر؛ لحديث أسامة بن زيد المتفق عليه: (لا يرث المسلم الكافر ولا الكافر المسلم). صحيح البخاري (6764)، وصحيح مسلم (1614)."
[/size]
avatar
ABD ELZAHER
المدير العام
المدير العام

ذكر
عدد الرسائل : 5449
العمر : 22
النقاط : 6479
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 26/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mido-beso.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة اسلام مايكل جاكسون

مُساهمة من طرف @Boss~OF~Pirates@ في الجمعة يوليو 31, 2009 1:04 pm

جميل يا عبد الظاهر بس اسلم ولا ماسلمش مش هيزود الاسلام في حاجة
avatar
@Boss~OF~Pirates@
بحار ماسي

ذكر
عدد الرسائل : 1891
العمر : 23
النقاط : 5165
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 02/03/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thebossofhackares@yahoo.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة اسلام مايكل جاكسون

مُساهمة من طرف stop im come في الأحد أغسطس 02, 2009 7:11 am

لا بس هو عاش طول حياتة ازى وفى الاخر مات مسلم
الواحد نفسة يموت شهيد لان دى الحاجة الواحيدة الى هدخلة الجنة

stop im come
بحار نشيط

ذكر
عدد الرسائل : 88
العمر : 23
النقاط : 3078
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/07/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة اسلام مايكل جاكسون

مُساهمة من طرف theboss في الأحد أغسطس 02, 2009 8:58 am

انا معاك يا مصطفى مش مهم اسلم ولا مأسلمش المهم ايه الى ضافه للاسلام وديه وجهه نظرى
avatar
theboss
بحار هاوي

ذكر
عدد الرسائل : 8
العمر : 24
النقاط : 3118
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى